آخر الاخبار
​صالح حميد مدربًا لحراس العراق

​صالح حميد مدربًا لحراس العراق

أعلنت لجنة المنتخبات مساء اليوم أن مدرب حراس المرمى صالح حميد سينضم للجهاز الفني للمنتخب العراقي خلفا للمدرب السابق سهيل صابر.

وقال مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل في تصريحات ل إنه تم الاستقرار على ضم صالح حميد مدربا للحراس، وكذلك تسمية لجنة المنتخبات للإشراف على المنتخب الوطني بالإضافة إلى تحديد موعد التجمع استعدادا للمرحلة الثانية من التصفيات.

وأضاف: “ضغط مباريات الدوري وتداخل مشاركة الزوراء والقوة الجوية في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي وكذلك تحديد مواعيد المباريات المؤجلة من الدوري، أجبرنا على تحديد موعد تجمع المنتخب قبل مباراة استراليا في التصفيات بعشرة أيام فقط”.

وتابع: “الفريق سيتجمع في بغداد ويغادر إلى عمان وسيلتحق هناك المحترفين في الدول الاسكندنافية، على أمل التحاق بقية اللاعبين المحترفين تباعا”.

وأشار المدرب إلى أن هناك اتفاقًا جرى بين لجنة المنتخبات والجهاز الفني لتأمين مباراة تجريبية أولى مع لبنان تقام في طهران على أمل موافقة الاتحاد الإيراني على تثبيت المباراة التجريبية في السابع عشر من مارس/ اذار المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>