آخر الاخبار
محمد صلاح يتوج بجائزة  لأفضل لاعب عربي

محمد صلاح يتوج بجائزة لأفضل لاعب عربي

فاز المصري محمد صلاح بجائزة موقع كأفضل لاعب في العالم العربي لعام 20166، والتي تم الإعلان عنها مساء يوم الثلاثاء في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، خلال حفل جلوب سوكر العالمي.

وتفوق صلاح، نجم روما الإيطالي، على الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي، والمغربي المهدي بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالي.

وجاء فوز صلاح بالجائزة في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة ذئاب العاصمة الإيطالية، حيث كان هداف الفريق في الكالتشيو خلال الموسم الماضي، إضافة إلى أنه يحتل حالياً المركز الثاني في قائمة هدافي روما في الدوري بعد زميله البوسني ادين دجيكو.

وعانى صلاح من مرحلة محبطة في مسيرته بعد انتقاله من بازل السويسري إلى تشيلسي الإنجليزي، حيث لم يشهد مشواره في البلوز النجاح المتوقع، مما دفع فريقه الإنجليزي لإعارته إلى فيورنتينا الإيطالي، حيث تألق مع الفيولا، وبعدها انتقل إلى روما المنافس المباشر ليوفنتوس على الكالتشيو هذا الموسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>