آخر الاخبار

أرشيف شهر: سبتمبر 2014

حقائق تلخص مباريات الثلاثاء في دوري الأبطال

تتواصل فعاليات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء بثماني مباريات ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث من المتوقع أن تبدأ معالم بعض المجموعات تتضح. فيما يلي أمور تلخص مباريات اليوم: المجموعة الخامسة: في الموسم الماضي كانت زيارة بايرن ميونخ لسسكا موسكو سهلة حيث حقق الانتصار 3-1، وهو اليوم يريد تكرار الأمر ليخطو قبل غيره من المنافسين إلى التأهل إلى الدور ... أكمل القراءة »

ميسي يطالب إنريكي بإعادة تشافي للتشكيلة الأساسية

أكدت مصادر واردة من وسائل الإعلام الإسبانية أن نجم برشلونة ليو ميسي طلب من مدرب الفريق لويس إنريكي بأن يتواجد بجانبه لاعب يعاني هذا الموسم ووجد نفسه حبيس الدكة في العديد من المناسبات. وكشف الصحفي الكتالوني كيم دومينيك في أحد البرامج الإسبانية الشهيرة أن النجم الأرجنتيني طلب من مدربه بأن يقحم تشافي هيرنانديز بشكل دائم في المباريات ليلعب بجانبه. وأوضح ... أكمل القراءة »

مدرب إنجلترا: 50 مليون سعر لويز.. انها حماقة

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية حديث دار في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل بين مدرب منتخب إنجلترا روي هودجسون و مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان الذي كان برفقة رئيسه ناصر الخليفي. مدرب إنجلترا أبدى خلال الحديث استغرابه من المبلغ الكبير الذي دفعه النادي الباريسي لضم المدافع البرازيلي دافيد لويز. ووفقا لما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن هودجسون تفاجأ من صفقة باريس ... أكمل القراءة »

مورينيو: ويفا يخترع قوانين لمعاقبتي

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي مستوى التحكيم الذي تشهده مبارياته في البطولات الأوروبية، الذي اعتبره مناقضا لنظيره الإنجليزي، وأبدى أسفه لتعرضه للضرر في مرات عديدة. وأكد مدرب تشيلسي في تصريحات لصحيفة (ريكورد) الرياضية البرتغالية “في البطولات الأوروبية أنا مرتاب، حيث أعرف أنه (التحكيم) لن يكون في مصلحتي أبدا. وفي حالة الشك في لعبة ما، سيكون القرار ... أكمل القراءة »

ويستمر نزيف الدم العراقي

10173230_289243934558798_1788051187_n

ويستمر نزيف الدم العراقي قرارات خاطئة اقرت بعد ان استلمت الحكومة الجديدة مهامها كانت سببا في سفك دماء ابرياء جدد تركوا عوائلهم والتحقوا بالجهاد من اجل تحرير البلد من زمر داعش الارهابية وبدل ان يكافئوا حوصروا من قبل تلك الزمر ولعدة ايام ولم يحصلوا على مساعدة الدولة رغم انهم استغاثوا ووصلت اصواتهم الى الحكومة للكن لا حياة لمن تنادي خاصة ... أكمل القراءة »

رئيسة تفوقت انوثتها على “رجولة” الكثير من زعماء العرب

رئيسة تفوقت انوثتها على "رجولة" الكثير من زعماء العرب

كنت وما زلت، اتمنى لو ان السيدة كريستينا فيرنانديز دي كريشنر، واحفظوا هذا الاسم جيدا، زعيمة للامة العربية كلها دون استثناء، فبينما ينشغل قادة ووزراء خارجية دول عربية بتقبيل ايادي السيدة تسبي ليفني وزيرة “العدل” الاسرائيلية، احد ابرز مجرمي الحرب الثانية والثالثة على قطاع غزة، ويتمسحون بها تبركا، ويتنافسون على اظهار “اعتدالهم” وحرصهم على السلام والتطبيع، وربما تقديم التهاني لها ... أكمل القراءة »

انقذوا ابناء ذي قار

1236844_10203149921808394_5421365576411737865_n

انقذوا ابناء ذي قار بهذا الشعار وغيرة طالب ابناء ذي قار مع مجموعه من ذوي ضحايا سبايكر اليوم الاثنين 29/9/ 2014 الحكومة العراقية بحاكمة كل القادة الامنين وقادة الجيش المسئولين عن كل المجازر التي ارتكبت بحق ضحايا سبايكر وبأدوش والصقلاوية وليس فقط احالتهم على التقاعد كما ذكرت وسائل الاعلام , كذلك طالب الحاضرون في هذه الوقفة الى عدم ارسال اي ... أكمل القراءة »

الناصرية مول صرح تجاري جديد في محافظة ذي قار – صور -

iraq mall view (3)-web

النخبة نيوز – هيئة التحرير: أعلن المدير التنفيذي لشركة الوسناء للمقاولات العامة عن قرب المباشرة بإنشاء ” الناصرية مول” في منطقة حي اريدو قرب مجمع الصدر السكني ” وبكلفة 23 مليون دولار امريكي . وقال المدير التنفيذي للشركة” حسين علي الخفاجي ” لوكالة النخبة نيوز ”ان المول تجاري ويتكون من 6 طوابق ، وبكلفة 23 مليون دولار أمريكي وبمدة عقد ... أكمل القراءة »

السياســـــي لاضميـــــر لـــهُ!!؟

munadhel_altemimi1

مناضل التميمي الكثير من المقولات الشائعة تؤكد حقيقة عنوان المقال،فالسياسة بمفهومها العام المجرد هو جملة من التناقضات والاحداث واليوميات العصيبة غير المتيسرة، مهما كان وصفها تضع شعوبها في دواليب موتورة متحركة وتُبيدها أذا أضطرت مصالحها حرق الأخضر بسعر اليايبس، مثل أستباحة المحرمات بفتاوىٍ تكاد تكون مدنية،ودينية،وأحياناً تبيــحُ المحضورات وتتجاوز الخطوط الحمراء، مثلما يصطلح عنها(بفن الممكن) ..!!فمثلاً سان سيمون يؤكد أنها ... أكمل القراءة »

عرب وين.. كاكه معصوم وين؟!

10357863_280188845475186_927865304_n

عرب وين.. كاكه معصوم وين؟! بقلم الكاتب فالح حسون الدراجي ثلاثة موضوعات أمامي، كل واحد منها يستحق أن يكون مقالاً إفتتاحياً، فالموضوع الأول الذي يخص كلمة الرئيس معصوم في هيئة الأمم المتحدة، هو كامل الدسم، وفيه مادة جيدة للكتابة، والثاني الذي يخص تصريح رئيس البرلمان سليم الجبوري حول إطلاق سراح السجناء السعوديين والذي يحمل (من باب الكلاوات طبعاً) إسم تبادل ... أكمل القراءة »