آخر الاخبار

أرشيف شهر: أكتوبر 2016

حملة رفع النفايات والانقاض في مناطق حي الحكيم والمدارس التابعة والامن الداخلي

النخبة نيوز : ضمن توجيهات المهندس عبد الناصر غالب عطشان مدير بلدية الناصرية قامت كوادر قسم خدمات خلف السريع بحملة رفع الانقاض والنفايات في عدد من المناطق شملت حي الحكيم والمدارس التابعة لها اضافة الى منطقة الامن الداخلي وقد جاءت هذه الحملة ضمن الحملات اليومية التي تقوم بها البلدية في رفع الانقاض والنفايات في الاحياء السكنية. و اكد مدير البلدية المهندس ... أكمل القراءة »

بلدية الناصرية تقوم بتعديل الساحة المجاور لمركز التدريب المهني في شارع الشموخ

بأشراف المهندس عبد الناصر غالب عطشان مدير بلدية الناصرية قامت كوادر واليات البلدية حملة وايعة لتسوية وتعديل الساحة المجاورة للمركز التريب المهني في شارع الشموخ بعد تجمع الكثير من الانقاض فيها بمشاركة عدد من اليات بواقع 2كريدر و2شفل و1بلدوزر و3قلاب هذا واكد مدير البلدية المهندس عبد الناصر غالب للحفاظ على نظافة المدينة والارتقاء بالواقع الخدمي نفذت كوادرنا حملة لتسوية الساحة ... أكمل القراءة »

بلدية الناصرية تستنفر كافة جهودها لتهيئة مدخل مدينة الناصرية استعداد للمسير الحسيني

بتوجيهات وإشراف مدير بلدية الناصرية المهندس عبد الناصر غالب عطشان باشرت كوادر وآليات بلدية الناصرية بالعمل على تهيئة مدخل الناصرية من جهة منطقة المنصورية إلى نهاية محطة الكهرباء الرئيسية من خلال تسوية الأرض ورفع الأنقاض منها بمشاركة عدد من آليات البلدية بواقع 5قلاب و4شفل و3كريدر و2بلدوز حيث أكد مدير البلدية المهندس عبد الناصر غالب تتواصل أعمال كوادرنا يومياً صباحاً ومساءا ... أكمل القراءة »

بلدية الناصرية تواصل أعمال رفع النفايات والانقاض من مناطق خلف السريع

بتوجيهات المهندس عبد الناصر غالب عطشان مدير بلدية الناصرية تتواصل أعمال كوارد وآليات قسم خدمات خلف السريع حملات رفع الأنقاض والنفايات من ساحات مناطق حي التضحية وحي الفداء كما تم أقامت حملة مشتركة مع مديرية مجاري ذي قار من أجل فتح وتنظيف كليات المجاري من أجل تصريف مياه الأمطار بدون مشاكل حيث استمرت الأعمال حتى الليل بمشاركة عدد من آليات ... أكمل القراءة »

بلدية الناصرية تصل بنسبة 90% من انجاز مشروع تبليط شارع ناحية السديناوية

تتواصل اعمال كوادر وآليات وحدة صيانة الطرق وحسب توجيهات المهندس عبد الناصر غالب عطشان مدير بلدية الناصرية باعمال تبليط شارع السديناوية حيث بلغت نسبة الانجاز 90% ولم ببق سوى القليل وخلال يوم غداً سينجز الشارع ويكون سالكا لمرور حركة المركبات. وقد اكد مدير البلدية المهندس عبد الناصر غالب ضمن مشاريع البلدية الخدمية والتي هي من امكانيتها الذاتية بجهود كوادرنا تتواصل ... أكمل القراءة »

بلدية الناصرية تنهي أعمال تنظيف وغسل الجسر الكونكريتي

بتوجيهات المهندس عبد الناصر غالب عطشان مدير بلدية الناصرية أنهت كوادر وآليات بلدية الناصرية أعمال غسل وتنظيف الجسر الكونكريتي بمشاركة الأقسام الخدمية في صوب الشامية حيث شاركت في الحملة عدد من آليات البلدية بواقع 4تنكر و5كنتر و2شفل هذا وأكد مدير البلدية المهندس عبد الناصر غالب بعد الأعمال التطويرية للجسر الكونكريتي واظهاره بالمنظر الجميل النظيف الذي يعطي جمالية لمدينة الناصرية تتواصل ... أكمل القراءة »

بلدية الناصرية تواصل حملات رفع الانقاض والنفايات من الساحات في منطقة الشوفة وحي الصناعي

ضمن توجيهات مدير بلدية الناصرية المهندس عبد الناصر غالب عطشان قامت كوادر وآليات قسم خدمات حي الصناعي بحملة واسعة لرفع الانقاض والنفايات من الساحات وقصها وتعديلها لعدد من الساحات في منطقة الشوفة وحي الصناعي جاء ذلك حسب الخطة المعدة لرفع المستوى الخدمي لمدينة الناصرية وذلك بمشاركة عدد من الآليات بواقع (4) قلاب و(2) شفل. هذا واكد مدير البلدية المهندس عبد ... أكمل القراءة »

بلدية الناصرية تواصل اعمال تبليط شارع ناحية السديناوية

ضمن اعمال تبليط شارع ناحية السديناوية وبتوجيهات المهندس عبد الناصر غالب عطشان مدير بلدية الناصرية تواصل اعمال وحدة الطرق لليوم الخامس علي التوالي في تبليط شارع السديناوية والوصول الى نسب متقدمة حيث تم تبليط مساحة من (250) م الى (300) م وذلك بمشاركة عدد من الآليات بواقع (8) قلاب و(2) حادلة و(1) فارشة . حيث اكد مدير البلدية المهندس عبد ... أكمل القراءة »

بلدية الناصرية تقوم برفع الأتربة من الجزرة الوسطبة لشارع السريع

بتوجيهات المهندس عبد الناصر غالب عطشان مدير بلدية الناصرية نفذت كوادر وآليات قسم خدمات الصالحية حملة واسعة لرفع الأتربة من الجزرة الوسطية لشارع السريع بمشاركة عدد من آليات البلدية بواقع 1 شفل و2كنتر و1كانسة هذا وأكد مدير البلدية المهندس عبد الناصر غالب من الضرورة تكون شوارع المدينة خالية من الأتربة لتكون مدينتنا أجمل وانظف حيث باشرت كوادرنا بالعمل على تهيئة ... أكمل القراءة »

مدير بلدية الناصرية المهندس عبد الناصر غالب عطشان يشارك بتكريم اصحاب المواكب الحسينية في مدينة الناصرية

شارك المهندس عبد الناصر غالب عطشان مدير بلدية الناصرية نقابة صحفيين ذي قار في تكريم اصحاب المواكب الحسينية المقدسة بحضور الشيخ محمد مهدي الناصري ونقيب الصحفيين جواد كاظم ونائب نقيب الصحفين عامر عبد الرزاق الشمري التي لها دور في إعلاء صوت الأحرار الصوت الحسيني وتبين قضية سيد الشهداء والمظلومية ال بيت الحسين في كربلاء هذا وذكر مدير البلدية المهندس عبدالناصر ... أكمل القراءة »